طالبة الدراسات الإسلامية  موهبة صاعدة في سماء الإنشاد الدينى

طالبة الدراسات الإسلامية  موهبة صاعدة في سماء الإنشاد الدينى

0 2

طالبة الدراسات الإسلامية  موهبة صاعدة في سماء الإنشاد الدينى

أبهرت الجميع بصوتها المتميز فى الإنشاد الدينى والابتهالات، لتصنع حالة من البهجة لكل من يشاهدها لجمال صوتها وروعة أدائها.

 ابنة مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، آلاء عبدالناصر بدوي، صاحبة الـ18 عاما، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر دمنهور، استطاعت من خلال موهبتها التي اكتشفتها منذ 7 سنوات أن تخطف القلوب لتأخذك إلى حالة من العشق الإلهى أثناء تلاوتها آيات من كتاب الله أو مدح النبى صلى الله عليه وسلم بصوت عذب وجميل.

 شاركت آلاء أصدقاءها فى العديد من الأعمال بصوتها الجميل، فتقول: “أثناء الدراسة، بدأت في تدريب صوتي وسط العديد من الزملاء بالجامعة، الذين أبدوا انبهارهم بالصوت وكان مدهشا لي كل هذه الإشادات، خاصة أنني لم أفكر في الموضوع مطلقا بهذا الشكل قبل هذه اللحظة”.

 

وأضافت: “بدأت أهتم بالموضوع خاصة عندما قابلت مجموعة من الشباب فى الكلية من نفس قريتي وأحببت طريقتهم فى الإنشاد وشعرت بجمال الفكرة وأنها مريحة للأعصاب وبالفعل اشتركت معهم فى ندوة، ورأيت الفرحة في وجه الحاضرين”.

 

وتابعت الطالبة الموهوبة  أن إعجاب الحضور كان أكبر داعم لي فكانت تجربة رائعة ونالت إعجاب الكثير وكانت البداية الحقيقية في مشاركتي وظهورى فى ندوات ثقافية حتى وصلت لهذه المرحلة وأصحبت معروفة فى قريتى ووسط أهلى وأصدقائي.

 

وذكرت أن والدها هو صاحب الفضل الأول في دعمها، بالإضافة إلى العديد من الزملاء، مضيفة: “فى يوم وأثناء اشتراكى فى حفل تقابلت مع أحد أساتذتي والذى قرر أن يدعمني نفسيا لمشاركة أعمالى ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى لنشاهد آراء الأصدقاء”.

 

واختتمت حديثها قائلة: “نفسى حلمى يوصل للنور وأقدر أساعد غيري من خلال موهبتى والأهم هو كيفية استغلالها بشكل صحيح وطموحى يجعلني أهتم بالظهور للوصول إلى أعلى درجات النجاح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.