صلاح درس القانون وأبدع فى الإنشاد الدينى والابتهالات

صلاح درس القانون وأبدع فى الإنشاد الدينى والابتهالات

0 3

صلاح درس القانون وابدع فى الانشاد الدينى والابتهالات

استطاع صلاح أبوالخير محمد حواش البالغ من العمر 32 عاما؛ والحاصل على ليسانس حقوق جامعة الأزهر دمنهور في إبهار الجميع بصوته المتميز في الإنشاد الديني والابتهالات لينال اعجاب الجميع.

وتمكن ابن محافظة البحيرة من حصد إعجاب أهالي قريته ويكون سببا في دعم العديد من المواهب الخاصة بالإنشاد الديني، والابتهالات، استطاع أيضا من خلال موهبته تحدي الظروف المختلفة لتكوين تلك الشخصية التي نبت عليها، حيث درس القانون ولكنه أحب الإنشاد والابتهالات الدينية وشارك بصوت يخطف الألباب ويأخذك إلى حالة من العشق الإلهي خلال تلاوة آيات من كتاب الله أو مدح النبي (صلى الله عليه وسلم) بصوت عذب جميل  في العديد من الندوات الثقافية .

وقال صلاح لم يكن أحد من أبناء القرى بعيد عن حفظ القرآن والتلاوات والابتهالات فهذه هي طبيعة الريف المصري والقرى البسيطة، كلنا تربينا على تلك المبادئ الأساسية في حياتنا، وبالقرآن تطمئن القلوب وحبي  للإنشاد عموما  داعم أساسي بعد الأصدقاء والأهل والبداية.

 وأضاف مكنش في بالى خالص الموضوع وإنى ممكن أوصل للدرجة دى وأبقى معروف للدرجة دى شاركت في العديد من الندوات الفنية الثقافية على مستوى المحافظة والمحافظات الأخرى، وحبيت الموضوع أكتر لما قابلت مجموع من الشباب في إحدى الندوات ولقيت صوتهم حلو جدا ومريح للأعصاب ودا جعلني حبيت الفكرة اكتر، وحسيت قد إيه الفكرة جميلة وبالفعل اشتركت معاهم في أكثر من ندوة ورأيت الفرحة في وجه المشاهدين، ودا كان أكبر دعم ليا وكانت تجربة رائعة جدا، وبداية الطريق الجديد الذى وهبه الله لي لمساعدة الآخرين باستخدام موهبتي التي من الله عليا بها.

وأضاف والدي دائما صاحب الدعم ليا في كل حاجة بعد ربنا سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أنه يحلم بالوصول إلى أعلى القمة من خلال تلك الرسالة السامية التى وهبها الله له من خلال مساعدة الآخرين من الشباب الموهوبين فى تلك المجالات وغيرها ليشهد العالم أننا رمز الحضارة والإبداع   .

ويختتم حديثه بالقول نفسى أعمل مركز كبير لدعم المواهب الشبابية ونوصل جميعا الى أعلى الدراجات بالعلم والعمل و أقدر أساعد غيري من خلال موهبتي وطموحى يجعلني أهتم بالظهور للوصول إلى أعلى درجات النجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.