فاطمة درست القانون واحبت الرسم

0 439

فاطمة درست القانون واحبت الرسم

الرسم أصبح كل أملها في الحياة بعدما اشتركت في العديد من المسابقات وحصولها على أفضل المراكز، ولكنها اجتهدت للحفاظ على مستقبلها الدراسي وموهبتها التى أبهرت كل من شاهدها، لتصبح هى صاحبة المستوى الأول، وكانت البداية حينما وقعت في غرام الفرشاة.
تقول فاطمة محمد، ٢٢ عاما، وتدرس بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، إن هوايتها بالرسم نشأت معها منذ الطفولة، وكان حلمها الالتحاق بكلية الفنون الجميلة، ولكن دائما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن: رغبة أبى كانت في التحاقى بكلية الحقوق.


وأضافت، فكرت في تنمية موهبتى وأنا أدرس الحقوق، خاصة أنى أعشق الرسم، وذهبت واشتركت في أنشطة الجامعة في مسابقة للرسم بالرصاص، وحصدت المركز الأول، وشعرت بعدها أنى من الممكن أن أكون «لايف كوتش»، فأنشأت أسرة في الكلية، وكل طالب عنده موهبة يستغلها، تمكنت من تحقيق أهدافى والاشتراك في العديد من المسابقات، والتى كان آخرها من أيام قليلة، والتى كانت عن الرسم على الأسفلت، والتى كان الفريق المشترك بالمسابقة يتكون من ١٦ شخصا غير أنى حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعة.
وقالت أعشق أن أتحدى نفسى وأحب الإصرار والعزيمة والإرادة، وتختتم كلامها: نفسى أفيد البلد، وحلمى مش بس أكون رسامة مشهورة وعالمية، لكن أكون مثل دافنشى وفان جوخ بعملى المتميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.