طالبة الثانوية تحصد المركز الثانى بمسابقة رسوم بسفارة الصين

طالبة الثانوية تحصد المركز الثانى بمسابقة رسوم بسفارة الصين

0 327

 

طالبة الثانوية تحصد المركز الثانى بمسابقة رسوم بسفارة الصين

حصدت بسنت علاء عبد الغنى طالبة بالمرحلة  الثانوية  المركز الثانى بمسابقة رسوم  نظمتها سفارة الصين بالقاهرة من خلال عرض لوحة فنية عن الأمومة.
كانت بسنت  19 عام طالبة بالصف الخامس بمدرسة الزيتون الفنية المتقدمة قد تقدمت للمسابقة عن طريق مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وادارة الموهوبيين والدعليم الذكى  والمركز الثقافى الصينى بالقاهرة.
يشار الى أن بسنت تعد واحده من اهم اصحاب المعارض الفنية الجميلة وظلت تنمى موهبتها وبدأت شهرتها تنتشر بين مدارس المحافظة وشجعتها كلمات التشجيع من مدرسيها لتعمل على تحقيق الحلم الذى نشأ داخلها منذ الصغر

ومع مرور السنوات تمكنت من تنفيذ ماحلمت به من خلال اشتراكها فى العديد من المسابقات التابعة لمديرية التربية والتعليم

وحازت لوحتها الفنية استحسان لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة  وحصلت على المركز الثانى  وشهادة تكريم من السفارة .
تقول بسنت : ابى يساعدنى ويحفزنى على الرسم وتنمية موهبتى ويشترى لى كل ما احتاجة من ادوات بشرط ان اكون على مستوى عالى فى الدراسة وامى دائما تشجعنى على التقدم على الا يؤثر ذلك على مستواي العلمى

وأشارت الى أن  المسابقة اجريت برعاية  مسئول التعليم الذكى بمدرية التربية والتعليم وقسم رعاية الموهوبيين والتعليم الذكى  وسفارة الصين والمركز الثقافى الصينى بالقاهرة.
وأكدت أنها حصدت المركز الثانى وتم تكريمها فى حفل تكريم بسفارة الصين بعدما أبهرت لوحتها الفنية لجنة التحكيم  .
وتابعت بسنت : كان نفسى احقق المركز الأول لكن الحمد لله على كل شىء وحصولى على المركز الثانى  يجعلنى اكثر نشاطا ويدفعنى  للمحاولة مرة اخرى والاشتراك فى العديد من المسابقات للحصول على المركز الاول  .
وقالت : اشكر كل من اشرف على المسابقة من ادراة التربية والتعليم  والتعليم الذكى ومدرستى وبحلم يكون ليا معرض باسمى واكون سبب فى تعليم الاطفال موهبة الرسم ودعمهم لبث روح الفن لانشاء جيل جديد متطور قادر على التعبير من خلال لمسات فنية جميلة تجعل المستقبل اجمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.