تعزيز التعاون الصحي بين باكستان ومصر: السفير عامر شوكت يلتقي وزير الصحة المصري

تعزيز التعاون الصحي بين باكستان ومصر: السفير عامر شوكت يلتقي وزير الصحة المصري

0 3

التقى السفير الباكستاني لدى مصر عامر شوكت، اليوم، بنائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان المصري الدكتور خالد عبد الغفار وذلك في مقر الوزارة بالقاهرة.

تعزيز التعاون الصحي بين باكستان ومصر

شهد اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان ومصر، والتي ترتكز على أسس تاريخية راسخة وتعاون مشترك في مختلف المجالات. وركز الطرفان على أهمية تطوير التعاون في قطاع الصحة، من خلال تبادل الخبرات والتجارب الناجحة، وتوسيع مجالات التدريب والتأهيل الطبي، إضافة إلى استكشاف فرص الشراكة في الصناعات الدوائية والرعاية الصحية.

وأكد الجانبان حرصهما على الارتقاء بمستوى التعاون إلى آفاق أوسع تخدم المصالح المشتركة، مشددين على أهمية العمل المشترك لمواجهة التحديات الصحية العالمية وتعزيز الأمن الصحي الإقليمي.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات الهادفة إلى دفع العلاقات الباكستانية   المصرية نحو مزيد من التكامل والتعاون البناء في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.