تعزيز التعاون الثنائي: السفير الباكستاني يزور المجلس المصري للشؤون الخارجية ويلتقي بالسفير محمد العرابي
تعزيز التعاون الثنائي: السفير الباكستاني يزور المجلس المصري للشؤون الخارجية ويلتقي بالسفير محمد العرابي
قام السفير عامر شوكت اليوم بزيارة إلى المجلس المصري للشؤون الخارجية وهو أحد أبرز مراكز الأبحاث في مصر حيث التقى بسعادة السفير محمد العرابي رئيس المجلس ووزير الخارجية المصري الأسبق.
شهد اللقاء مناقشة تطورات العلاقات الثنائية بين باكستان ومصر، إضافة إلى استعراض سبل تعزيز التعاون المشترك في المستقبل.
كما قدم السفير عامر شوكت عرضًا حول آخر المستجدات في منطقة جنوب آسيا، مستعرضًا أبرز القضايا والتحديات الإقليمية.